سامح شامه يطلق “الفيل أبو زلومه” اولي اغنياته

طرح المطرب سامح شامه أغنيته الاولي والتي تحمل عنوان “الفيل أبو زلومه” على قناته الخاصة على اليوتيوب وهي ضمن مجموعه من الأغاني سيتم طرحهم قريبا.
 صرح المطرب سامح شامه  انه تم اختيار توقيت طرح غنوة “الفيل أبو زلومه” باعتبارها مختلفة و تتناسب مع الاتجاه الفني الحالي وكذلك فتره الصيف كونها غنوه خفيفة تحمل معاني كثيره “الفيل أبو زلومه” من كلمات نادر صالح و الحان احمد مداح و توزيع محمد عبد الودود الشهير ب “دُود”.
 وأكد شامه ان غنوه “الفيل أبو زلومه ” ضمن ثلاث أغنيات تم تحضيرهم و من المقرر طرح الغنوة الثانية في نهاية شهر سبتمبر و هي غنوه تجمع بين الفن الشرقي و الراب و عن الغنوة الثالثة أشار انها ستكون دراميه بعنوان “باب مقفول” الحان محمدي و كلمات احمد المالكي و الغرض من ذلك تجربه السوق من خلال طرح نوعيات مختلفة من الأغاني تناسب جميع الاذواق.
و عن سبب تشجيع شامه علي الغناء اكد ان ردود الأفعال الكثيرة و المشجعة التي تلقاها بعد غنائه “يا حياه الروح”حيث حصدت الغنوة مليون مشاهده في يومين كما انها كانت تتصدر “ساوند كلود” و لذلك كانت سبب لتفكير في تجربه الغناء المنفرد و مازالت الغنوة تحصد الملاين حتي الان رغم مرور اكثر من عامين علي طرحها, كما قمت بغناء اغنيه “عيون القلب ” للفنانة نجاة و طرحها المستشار ترك الشيخ علي صفحته الخاصة علي السوشيال ميديا و أشاد بصوتي, و ايضا طرحها صديقي الفنان امير كراره و الفنانة ايتن عامر طرحت غنوه  “3 سلامات”, كما شاركت بالغناء في فيلم “تيته رهيبة”
و يؤكد شامه ان قراءه القرآن و غناء الابتهالات ساعدت علي زياده مساحه صوتي , بالإضافة الي عملي كمهندس صوت جعلني ادرك اهم عوامل نجاح الصوت كما انني أقوم بعده تجارب لصوتي من خلال معدات الصوت التي استخدمها في عملي.
يذكر ان من أبرز اعمال سامح شامة كمهندس صوت هي مسلسل “بدون ذكر أسماء” و “الحارة” “سقوط حر” و” السيدة الأولي” أستاذ ورئيس قسم” و” كلبش1″ و “ارض النفاق” فيلم “الفرح” و”الفلوس”. https://youtu.be/fyaTjS5RgwA

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *