الوفد يطالب الأنتربول بتسليم عبدالرحمن عز للسلطات المصريه

15/08/2017 - 6:08:38

محرر السياسه


طالب الدكتور محمد فؤاد المتحدث الرسمى باسم حزب الوفد الإنتربول الدولى بتسليم عبد الرحمن عز القيادى الإخوانى الهارب إلى السلطات المصرية خاصة وأنه متهم فى قضايا عنف وموجه له مجموعة اتهامات قبل ثورة 30 يونيو وبعدها.



وأكد فؤاد فى تصريح لـ" اليوم السابع" أن احتجاز الإخوانى الهارب عبد الرحمن عز يعزز من دور مصر ويؤكد على أن هناك تعاون دولى مع مصر من أجل مكافحة الإرهاب ويشير إلى تغيير فى بعض الصور المغلوطة التى كانت يتم تصديرها للخارج .



وتابع المتحدث الرسمى باسم حزب الوفد، "دول الغرب بدأت تكتشف أن الإخوان الهاربين ليسوا دعاة سلام ولكنهم دعاة للعنف وهو ما يظهر الآن من خلال التضييق على الإرهابيين فى مختلف دول العالم.



وتجدر الإشارة إلى أنه فى ديسمبر 2012، قاد عبد الرحمن عز عددا من أنصار حازم صلاح أبو إسماعيل لاقتحام مقر حزب الوفد وإحراقه، وظهرت له فيديوهات واضحة أثناء مشاركته فى الحدث وقيادته المجموعات التى اقتحمت مقر الحزب.



كان الإنتربول الدولى ألقى القبض على الإرهابى عبد الرحمن عز، القيادى بجماعة الإخوان الإرهابية، والهارب إلى قطر، فى مطار برلين، بعد مذكرة التوقيف التى أرسلتها الداخلية المصرية إلى الإنتربول الدولى.



ونشر عبد الرحمن عز فيديو عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، يستنجد فيه بالمنظمات الحقوقية والإعلامية العالمية، ويطالبها بالتدخل لإنقاذه.