هانى فرحات يحيى حفل أنغام بالمتحف الكبير الليلة وغدا

 

كتب : احمد عبدالرحيم

يستعد المايسترو العالمى هانى فرحات لحفل صوت مصر ومطربه مصر الاولى والوطن العربى أنغام فى القاهره الليلة وغدا ويستعد جمهور مصر والوطن العربى لأمسية خلابة مع “صوت مصر” الفنانة الرائعة أنغام الليله الجمعه 11 أكتوبر و12 أكتوبر غدا بعد الاقبال الكبير على الحفل وتحدث المايسترو هانى فرحات عن تقديم حفلين متتاليين تجربة ممتعة وجديدة رغم المجهود المضاعف الذي نحتاجه من بروفات وتجهيزات حتى يخرجا في صورة مبهرة كما اعتاد منا جمهورنا.
وأكد على أن مكان إقامة الحفل وهو المتحف المصري الكبير يوحي بالكثير من التاريخ والفخر، وفي نفس الوقت يضع على عاتقهما مسئولية كبيرة بتقديم حفل يليق بهذا التاريخ العظيم.

وأوضح أنه وأنغام تجمعهما توأمة إنسانية وفنية وحققا سويا نجاحات فنية عديدة سواء على مستوى التسجيلات أو الحفلات، وأن الجمهور العربي ارتبط بهذا الدويتو الفني وهو ما تؤكده الأرقام في الحفلات التي جمعتهما في مسارح عربية شهيرة.
وذكر هاني أن حفليه بالمتحف المصري الكبير يتوجان سلسلة الحفلات الناجحة التي قدمها في صيف 2024 وكان آخرها تجربته الأولى من نوعها لموسيقي عربي والتي قاد خلالها أوركسترا عالمي يضم عازفين من جنسيات عربية وإنجليزية في حفل ضخم أقيم نهاية شهر سبتمبر الماضي في مسرح سنترل هول وستمنستر في قلب العاصمة البريطانية لندن.
وأعرب الموسيقار هاني فرحات عن سعادته بالإقبال على الحفل، قائلا: سعادتي لا توصف لأنه دليل على استمرار النجاح الذي نحققه سويا أنا وأنغام في حفلاتنا المشتركة داخل مصر وفي السعودية وفي دول الخليج العربي”.
ووجه الموسيقار هاني فرحات الشكر للشركة المتحدة على المجهود الكبير التي تبذله لخروج الحفل في أفضل صورة.
الجدير بالذكر ان المايسترو العالمى هانى فرحات قاد البروفه النهائيه أمس لحقل أنغام على مسرح المتحف الكبير

Screenshot
Screenshot
Screenshot
Screenshot

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *