محمد عبدالحافظ يحتفل بعيد ميلاده بنادى روتارى اجور بحضور وتكريم نجوم مسلسل ستهم

نظم نادي روتاري آجورا برئاسة الدكتورة شهيرة رجائي بالإسكندرية، مساء أمس ندوة لمسلسل “ستهم” تبعها حفل غنائي لمطربة دار الأوبرا المصرية الفنانة نجوى حمدي.
حضر الندوة كل من الفنانة روجينا والفنان محمد عبد الحافظ، ومخرج العمل المخرج رؤوف عبد العزيز ومؤلف العمل المؤلف ناصر عبد الرحمن، وأدار الندوة الفنان أشرف زكي، وأدار الفاعلية كاملة المهندس، وسامح حميدو مساعد محافظ روتاري مصر ومؤسس نادي روتاري الاسكندرية آجورا.
ودارت الندوة عن العمل والصعوبات التي واجهتهم أثناء تصويره، وردود أفعال الجمهور، وتحدث كل من الحضور عن الدور الذي لعبه في العمل والصعوبات التي واجهته ورود أفعال الجمهور عليه، وأن منهممن يقدم هذا الدور أول مرة في مسيرتهم الفنية.
وعقب الندوة قدمت الفنانة نجوى حمدي حفل غنائي، قدمت من خلاله باقة متنوعة من أغاني الطرب الأصيل والأغنيات الحديثة منها ألف ليلة وليلة، وحالة خاصة جدًا، وأه يا دنيا، وإيه اليوم الحلو ده، ونسم علينا الهوا.
وفاجأ نادي روتاري الفنان محمد عبد الحافظ، باحتفالهم بعيد ميلاده خلال اليوم، واعرب محمد عبدالحافظ عن سعادته بهذه اللفته الطيبه كما تقدم بالشكر والتقدير لوسيم محى مالك سان جوفانى وحزب حماه الوطن و أختتم اليوم بتكريم كل الحضور من فريق عمل مسلسل ستهم والفنان أشرف زكي والمطربة نجوى حمدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *