الفولي يجتمع بمديري مدارس اللجان الانتخابية لمجلس الشيوخ ويرفع درجة الإستعداد للقصوى

08/08/2020 - 5:06:10

أحمد عبدالرحيم


تنفيذاً لتعليمات معالي السيد اللواء ا.ح عبد المجيد صقر محافظ السويس برفع درجات الإستعداد للقصوى بالمدارس التي تتمثل بكونها لجان انتخابية لمجلس الشيوخ 2020 والمزمع البدء فيها في الحادي والثاني عشر من شهر أغسطس الجاري .

حيث شهد المسرح المدرسي فاعليات إجتماع موسع عقده الأستاذ محمود الفولي مدير مديرية التربية والتعليم بالسويس بالسادة مديري ووكيلي المدارس المعنية بالعملية الانتخابية .

حيث تناول الاجتماع العديد من التعليمات الهامة وأهمها أننا كلنا كعاملين بالجهاز الإداري والتنفيذي للدولة علي مسافة واحدة من كافة المرشحين مهما بلغت درجة صلته أو قرابته ، بينما تتضافر جهودنا لإنهاء ذلك الواجب الوطني والعرس الديموقراطي علي خير حال وأفضل صورة تظهر بها مصر أمام العالم .

وقد أكد الفولي في اجتماعه علي نظافة غرف وفصول المدرسة وكذلك الفناء والتأكد من تمام صلاحية كافة المرافق الصحية بالمدرسة لتظهر بالصورة المشرفة التي تخدم السادة الضيوف القائمين والمشرفين على العملية الانتخابية وكذلك جمهور المترددين علي اللجان .

وقد أكد الفولي بأن تخصص كل مدرسة حجرات بالطابق الأرضي للتتناسب مع كبار السن تكون مؤمنة الأبواب والنوافذ جيدة التهوية والإضاءة أيضاً ولتكون مقر اللجنة الانتخابية ، فضلاً عن توفير أفضل الفصول لتكون مبيت قوات التأمين المرافقة بكل لجنة .

كما أشار الفولي أن نظافة محيط المدرسة الخارجي وخلوه من أي تجمعات أو حويات أو صناديق للقمامة وكذلك ثمة تواجد للباعة الجائلين مسؤولية مدير المدرسة بالتعاون مع مدير إدارته والحي وقسم الشرطة التابع له .

كما أكد الفولي علي التأكد من توفير الإضاءة الكافيه القوية داخل كل لجنة انتخابية وخصوصاً أن أعمال الإنتخابات سوف تستمر للمساء  مما يستلزم أيضاً توفير سبل الأمن وأهمها كشافات الإضاءة الليلية للفناء والظهير الخلفي للمدرسة وكذلك التأكد من وجود وسلامة كافة وسائل الحماية المدنية والإطفاء في أماكنها وبحالتها الجيدة .

وفي النهاية أكد السيد مدير المديرية  أن ذلك العرس الديمقراطي واجب وطني ينتظره ويتابعة العالم كله وليست مصر فقط لذلك ينبغي أن يظهر بالشكل اللائق والمشرف بفضل الله تعالى أولا ً ثم بجهودنا جميعاً .

حضر اللقاء السادة قيادات التعليم بالسويس من مديري عموم الشؤون التنفيذية والتعليم العام والفني وكذلك السادة مديري الإدارات التعليمية الثلاثة شمال وجنوب السويس وإدارة الجناين والسادة مديري المراحل التعليمية الثلاثة ومسؤولي الأمن بالإدارات التعليمية ومساعديهم وكذلك مسؤولي المتابعة وتقويم الأداء .