نايل سينما تعرض فيلم حنفى الأبهه الليله الساعه 11ونصف مساءا لوفاه الفنانه القديره رجاء الجداوى

تعرض الليله فى الحاديه عشر والنصف مساء اليوم قناه نايل سينما فيلم حنفى الأبهه بطوله الزعيم عادل إمام . فاروق الفيشاوى . رجاء الجداوى . هدى رمزى مصطفى متولى . مجدى وهبه. علا رامى . حسن العدل . الراقصه هنديه . فايق عزب. يوسف داود . عبدالله محمود نهى العمروسى والطفل محمد عادل إمام الفيلم من تأليف بسيونى عثمان ومن إخراج محمد عبدالعزيز  الجدير بالذكر أن الفنانه رجاء الجداوى قامت بدور خيريه والده عبله “هدى رمزى” وتدور أحداث الفيلم عن   حول حنفي الأبهة الذي يقوم بسرقة محل مجوهرات مع شركائه الثلاثة، خيري ورشاد و بدوي، ويستحوذ على الحقيبة المسروقة، ويخفيها لدى أخيه أحمد، قبل القبض عليهم يتمكن شركاؤه الثلاثة من الهرب ويخطفون دعاء زوجة أحمد حتى يستعيدوا الحقيبة.
يتولى المقدم شريف القضية ويوافق رؤساؤه على الإفراج المؤقت لحنفي ليرشده عن مكان زملائه، ويأتي أحمد بالحقيبة لتسليمها للصوص، عند سكة القطار، ويأتي حنفي والمقدم شريف سرا للقبض على اللصوص، لكن محاولتهم باءت بالفشل، حيث هرب اللصوص، ويهرب قبل ذلك أحمد، لعلمه بخدعة اللصوص، ومعه الحقيبة. و تموت زوجة أحمد بعد اغتصاب اللصوص لها. يقومون بعد ذلك بملاحقة أحمد والحصول على الحقيبة بأي طريقة كانت، فيلاحقون أحمد إلى الاستاد الرياضي، ويضربه خيري بالسكين، يدخل أحمد إلى المستشفى في حالة خطرة. يتمكن حنفي من الحصول على الحقيبة ويخفيها في الاستاد الرياضي.
و بعد مرور الأحداث تصل الحقيبة للصوص، ويقوم خيري بخداع زميليه رشاد وبدوي ويقتلهما ويحاول الهروب بالحقيبة، ويأتي حنفي لأرض المعركة، ويستعيد الحقيبة ويقتل خيري ويعود إلى السجن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *