بعدما تنافست عليه برشلونة والريال.. زيكو: "سألعب في مصر ولا أريد الواسطة" خطف اللاعب الشاب فؤاد جمال الشهير بزيكو، مهاجم نادي باشاك شهير ا

30/05/2020 - 6:18:08

بسمه حكيم


خطف اللاعب الشاب فؤاد جمال الشهير بزيكو، مهاجم نادي باشاك شهير التركي للناشئين، أنظار العديد من الآندية الأوروبية، والتي تتنافس على ضمه ضمن فريقها، نظرًا لموهبته التي ظهرت بشكل لائق خلال الفترة الماضية. 

للحصول على الصفقة.

وقال زيكو، إنه قرر النزول إلى مصر بعدما تسبب فيروس كورونا المستجد في إيقاف النشاط الرياضي في العالم، لافتا إلى أنه يسعى للعب في بلده، مؤكدا حرصه على الالتزام بالتمارين للحفاظ على مستواه الجيد الذي قدمه مع ناديه السابق.

وأكد جمال، أنه لم يتقدم أي ناد مصري لضمه بسبب رخم شهرته  هو بالخارج، منوها إلى أنه لا يريد اللعب عن طريق الواسطة كما يحدث في معظم الأندية، وأن "الملعب هو الحكم بيني وبين أي لاعب آخر". 

وكان زيكو، صاحب الـ 15 عامًا، قد أثبت نفسه وبجداره خلال تواجده مع نادي باشاك التركي، مما استدعى كافة الصحف والمواقع الأوروبية للحديث عن موهبة المهاجم المصري، الذي برهن على إمكانياته ومستواه المتميز والذي ظهر جليًا أثناء المباريات التي خاضها مع فريقه.

وتحدثت العديد من الصحف العربية والأوروبية عن مهاجم نادي باشاك التركي، حيث وصفته بخليفة النجم محمد صلاح، بعد أدائه الراقي وتواجده المؤثر على أرضية الملعب.

وأجرى ناديي ريال مدريد، وبرشلونة، مباحثات عديدة مع نادي باشاك التركي، لضم زيكو ضمن فريقه، إلا أن النادي التركي أكد تمسكه باللاعب، وسط مساعي الناديين 

يشار إلى أن فؤاد أو زيكو من أصل مصري، وهو نجل المنتج والمطرب جمال فؤاد، واحترف ضمن صفوف فريق نادي باشاك التركي في صغر سنه واستطاع بموهبته لفت الأنظار العربية والأوروبية.