نانسى ابراهيم تفاوض جمهورها على السينما العالميه

21/05/2020 - 3:15:11

أحمد عبدالرحيم


كعادتها دائما تقدم الإعلامية نانسى ابراهيم موضوعات مختلفة ومتجددة فى برنامجها الممتع (سينى فيو مع نانسى ) المذاع على شاشة نايل سينما الاربعاء من كل اسبوع .

وحلقة الليلة تتناول رصداً لأهم الأفلام التى تدور حول موضوع التفاوض والاقناع ، وأهم الشخصيات السينمائية التى جسدت هذا الموضوع مثل : مندوب المبيعات فى الشركات ، ومسئولى التأمين على الحياة ، ومقامرى البورصة .

وتعرض حلقة الليلة من البرنامج أشهر الأفلام التى تناولت فكرة التفاوض بداية من الأفلام الكلاسيكية من إنتاج هوليود مثل : موت مندوب مبيعات ، وأفلام وول ستريت الشهيرة باجزائها ، وفيلم سوق السيارات المستعملة ، والفيلم الاكثر شهرة البحث عن السعادة لويل سميث والذى يرصد رحلة صعود المليونير كريستوفر جاردنر والذى بدأ من خط الفقر بعد انفصال زوجته عنه لفقره وتركها له ولابنهما لعدم قدرتها تحمل الوضع ليعافر فى الحياة ويتحول لواحد من انجح واشهر رجال الاعمال وامتلاكه لشركته الخاصة بعد ان كان مندوبا بسيطا لمبيعات أحد الاجهزة الطبية الخاصة بالكشف عن كثافة العظام .

( سينى فيو مع نانسى ) ساعة من المتعة الخالصة تلتقون به فى رمضان فى الساعة السادسة والنصف مساء على الإفطار  ، ويعاود بعد رمضان اذاعته فى العاشرة مساء فى سهرة يوم الاربعاء من كل اسبوع من تقديم نانسى ابراهيم نجمة نايل سينما .

كما تجهز نانسى لجمهورها حلقة مفاجئة من البرنامج تذاع فى عيد الفطر المبارك .