إيمان حلمى تقدم أكبر برنامج خدمى للمواطن المصرى على شعبى FM 95

13/01/2020 - 2:37:47

أحمد عبدالرحيم


تقدم الإعلاميه والمذيعة المتميزه إيمان حلمى برنامج إيدك معانا كأفضل برنامج خدمى للمواطن المصرى البرنامج أيام الأحد والاثنين والثلاثاء الساعه 12 ظهراً حتى الساعه 1 ظهراً 

هدف البرنامج :

برنامج  ذو طابع إيجابى للتوعية  خدمي يهدف  التركيز علي تغير سلوكيات المواطنين الي الأفضل لأنفسهم و مجتمعهم من خلال فقرات البرنامج و مع إيضاح اهم المشاريع و الخدمات الموجودة من الحكومات مجانية و تعريفها للمواطنين و تقديم المساعدات في اقامه مشروعات صغيره للتغير من نمط الحياه السلبي الي إيجابي  .



حلقه الأحد ( خيرك لغيرك )

تهدف الي حث المواطنين لفعل الخير و المشاركه الايجابيه في المجتمع و ايضا تتناول اهم المشاريع الحكومية التي يمكن للمواطن الاستفاده منها بتقديمها له كخدمه مجانيه، التركيز علي مواضيع ايجابيه تهم المواطنين للتغير من السلوك او الشعور السلبي الى الإيجابي تجاه المجتمع و الأفراد و ايضا أنفسهم.

تقديم أيضا المشاريع القومية و كيفيه التواصل للحصول علي الخدمات المقدمة للمواطنين عن طريق عرض الخط الساخن للخدمة او توضيح أماكن الحصول عليها سواء طبيه او اجتماعيه .



حلقه الاثنين (وظيفتك ويانا في ايدك معانا )

تقديم فرص عمل و تشجيع المشروعات 

الصغيره .

و خلق فرص عمل  للمواطنين من اكبر الشركات الاستثمارية و الحكومية و دعم المشروعات الصغيرة و ذلك بالتعاون مع جهاز تنميه المشروعات الصغيرة و المتناهية الصغر .



حلقه الثلاثاء ( معلومه ايجابيه)

المعلومه الطبيه: احسن تعرف بدري

فقره طبيه للتوعية   و ايضا التركيز علي الحملات الصحيه تحت رعايه السيد الرئيس عبد  الفتاح السيسي و لقاء مع اكبر و اشهر الاطباء في مصر و تناول أمور طبيه ورد علي اسئله من خلال البرنامج .

المعلومه القانونية اعرف حقك 

فقره  للتوعية القانونيه للمواطنين للحد من الخلافات العائلية و اليوميه. و أيضا توعيه قانونيه للمواطنين في كافه أمور الحياه .