إيمان حلمى تقدم أكبر برنامج خدمى للمواطن المصرى على شعبى FM 95

تقدم الإعلاميه والمذيعة المتميزه إيمان حلمى برنامج إيدك معانا كأفضل برنامج خدمى للمواطن المصرى البرنامج أيام الأحد والاثنين والثلاثاء الساعه 12 ظهراً حتى الساعه 1 ظهراً 
هدف البرنامج :
برنامج  ذو طابع إيجابى للتوعية  خدمي يهدف  التركيز علي تغير سلوكيات المواطنين الي الأفضل لأنفسهم و مجتمعهم من خلال فقرات البرنامج و مع إيضاح اهم المشاريع و الخدمات الموجودة من الحكومات مجانية و تعريفها للمواطنين و تقديم المساعدات في اقامه مشروعات صغيره للتغير من نمط الحياه السلبي الي إيجابي  .

حلقه الأحد ( خيرك لغيرك )
تهدف الي حث المواطنين لفعل الخير و المشاركه الايجابيه في المجتمع و ايضا تتناول اهم المشاريع الحكومية التي يمكن للمواطن الاستفاده منها بتقديمها له كخدمه مجانيه، التركيز علي مواضيع ايجابيه تهم المواطنين للتغير من السلوك او الشعور السلبي الى الإيجابي تجاه المجتمع و الأفراد و ايضا أنفسهم.
تقديم أيضا المشاريع القومية و كيفيه التواصل للحصول علي الخدمات المقدمة للمواطنين عن طريق عرض الخط الساخن للخدمة او توضيح أماكن الحصول عليها سواء طبيه او اجتماعيه .

حلقه الاثنين (وظيفتك ويانا في ايدك معانا )
تقديم فرص عمل و تشجيع المشروعات 
الصغيره .
و خلق فرص عمل  للمواطنين من اكبر الشركات الاستثمارية و الحكومية و دعم المشروعات الصغيرة و ذلك بالتعاون مع جهاز تنميه المشروعات الصغيرة و المتناهية الصغر .

حلقه الثلاثاء ( معلومه ايجابيه)
المعلومه الطبيه: احسن تعرف بدري
فقره طبيه للتوعية   و ايضا التركيز علي الحملات الصحيه تحت رعايه السيد الرئيس عبد  الفتاح السيسي و لقاء مع اكبر و اشهر الاطباء في مصر و تناول أمور طبيه ورد علي اسئله من خلال البرنامج .
المعلومه القانونية اعرف حقك 
فقره  للتوعية القانونيه للمواطنين للحد من الخلافات العائلية و اليوميه. و أيضا توعيه قانونيه للمواطنين في كافه أمور الحياه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *