أمل رزق عرض المسلسلات خارج السباق الرمضانى أفضل وأنتج من أجل أبنته لمى كتكت

أكدت الفنانة القديرة أمل رزق، أن السوشيال ميديا أصبحت مهمة للفنان في وقتنا الحالي، مؤكدة في الوقت نفسه أن مثلها الأعلى في التمثيل هي الفنانة الراحلة فاتن حمامة التي كانت تتمنى أن تقف أمامها في أي عمل.

وحلت أمل ضيفة على يارا الجندي، اليوم الخميس، عبر برنامج “لسه فاكر”، على نجوم إف إم، للحديث عن مسلسل “للحب فرصة أخيرة” الذي تقوم بتصويره حاليا مع عدد من الفنانين من بينهم داليا البحيري وفراس سعيد وأميرة العايدي، حيث أشارت: “الدور مركب، وتشعرين أنك وتقرأين الإسكريبت بكلام يوجعك ولازم تشتغلي عليه كويس وتعرفي تطلعيه، ودوري هو أخصائية نفسية، وما زلنا نصور، وغالبا سيعرض الشهر المقبل”.

وعن عرض المسلسلات حاليا خارج دراما رمضان، قالت: “أصبح لها جمهورها والناس الآن أصبحوا يتابعون المسلسلات بشغف خارج دراما رمضان وزحمتها.

وتابعت في مسلسل “الطبال” والذي عرض في رمضان كنت عاملة صاحبة كباريه وكنت أتمنى أن يتم مشاهدته بشكل أفضل ولما عرض في رمضان كان فيه زخم ولم يأخذ حقه.

وعن السوشيال ميديا وأهميتها للفنان، قالت “جمهور السوشيال ميديا مفيش فيها تطبيل ومش محتاجين يقولوا حاجة غير اللي في قلبهم، مثل المسرح تجد رد فعل مباشر ولا يجاملك أحد، وهذا ما يعمل ممثل وشخص صادق، وأصبحت مهمة لأي فنان طبعا ولكن فيها عيب، أصبح فيه ناس تستغلها بطريقة غير جيدة ومش كل ما ينشر على السوشيال ميديا حقيقي، وخاصة في أمور المصائب والشماتة”.

وقالت “مثلي الأعلى في التمثيل فاتن حمامة، وكان نفسي أمثل معها”.

وعن ابتعادها عن السينما الفترة الماضية، قالت: انتظر في السينما عمل على نمط فيلم (أهواك) والذي قدمته مع تامر حسني، وما عرض علي لم يكن على نفس المستوى، وقدمت من قبل (فبراير الأسود) وهذا فيلم سيظل في ذاكرة السينما المصرية وشرفت بهذا العمل لأن أحداثه كلها تحدث الآن، أنا منتظرة فقط دور جيد ولا أريد عمل لمجرد التواجد.

وعن أعمالها المقبلة في رمضان، شددت: “أنا بحب رمضان وأتفاءل به وهو تميمة الحظ الخاصة بي، وبدايتي كانت في مسلسل (العائلة) وكنت في أولى معهد السينما، وله حالة خاصة في قلبي ولكن حتى الآن لم أحدد ماذا سأقدم”.

وكشفت الفنانة الكبيرة عن تفكيرها بجدية لإنتاج عمل فني من أجل ابنتها الفنانة الشابة لمى كتكت، وقالت “سأنتج عمل جديد بطولة ابنتي لمى، وأخطأت زمان أني لم أفعل هذا لنفسي، وتابعت أن لمى إبنتي موهوبة وشاركت بفيلم مع يسري نصر الله (الماء والخضرة والوجه الحسن) وتدرس حاليا في معهد السينما بمجال الإخراج، وستكون بطولة جماعية وأنتج من أجلها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *